اعلانات جوجل
كورة ليبية

دوري الأضواء ..التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء دارنس الصقور٠

كتب : سيف النصر أمبية

سيطر التعادل الإيجابي بهدفان لمثلهما على لقاء دارنس ومستضيفه الصقور، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب طبرق البلدي.

اعلانات جوجل

هذا وشهدت هذه المقابلة التي أقيمت – أمس الخميس – أحداث كثيرة ، في لقاء لم يخلو من الإثارة والتشويق ، لاسيما أن الشوط الأول إنتهاء لأصحاب الدار الصقور بهدف جاء من ركلة جزاء نفذها بإقتدار محمد عبد الناصر، وذلك في الدقيقة الـ 45+1 .

وعند مطلع الدقيقة الـ 54 أستطاع دارنس الباحث عن العودة للقاء مجدداً تعديل النتيجة، وذلك عن طريق رأسية مدافعه مجدي أرطيبة، قبل أن يتقدم دارنس مجدداً في الدقيقة الـ 72 بهدف كان من إمضاء لاعبه عبد الرحمن الأجنف.

وحملت الدقيقة الـ 81 الجديد للصقور ليتمكن برأسية محترفه الغاني أندي كالفين تعديل أوتار النتيجة، هذا و أشهر حكم اللقاء حمزة الثموني في الدقيقة الـ 88 الكرت الأحمر في مناسبتان، كانت من نصيب حارس دارنس عبد الرحمن الرعيض ، و لاعب الصقور يونس الصاوي.

وبهذه النتيجة، أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليكون بذلك دارنس خامس ترتيب المجموعة الأولى برصيد ( 20 ) نقطة، فيما أصبح الصقور برصيد ( 19 ) نقطة محتلاً بها الترتيب السابع بذات المجموعة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى