اعلانات جوجل
الرئيسية

نجم الترجي مرشح للانضمام الي الزمالك

ذكرت تقارير فرنسية أن النجم الجزائري يوسف البلايلي، مرشح للانضمام إلى نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يسعى للتواجد في نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة لصفوف منتخب بلاده، والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بـ كوت ديفوار.

كشف موقع «crumpe» الفرنسي أن يوسف البلايلي لديه فرصة لإنعاش مسيرته، وذلك مع قيام نادي الزمالك بالاهتمام باستقطابه إلى صفوفه، حيث يعد الفريق الأبيض وجهة مثيرة للاهتمام، وسيحصل اللاعب على فرصة تمثيل أحد أكثر الفرق شهرة في القارة السمراء.

اعلانات جوجل

وتابع الموقع أن اللاعب خاض تجربة اللعب في 4 دوريات عربية سابقة «الجزائر، تونس، قطر والسعودية»، وقد يكون الدوري المصري هو محطته الخامسة في الدوريات العربية.

وأوضح الموقع أن الوقت سوف يكشف عما إذا كان البلايلي سوف يلتزم مع الفريق الذي سينضم له أو سيعود بسرعة لتأكيد سمعته كلاعب لا يمكن السيطرة عليه، بعدما ترك فريقه أجاكسيو قبل نهاية الموسم المنقضي، عقب تجربة استمرت لأشهر قليلة كما حدث مع فريق بريست.

واختتم أن يوسف البلايلي أصبح بلا نادٍ منذ ثلاثة أشهر تقريبا، ويطمح للمشاركة في أمم إفريقيا مع منتخب الجزائر، لكن المدرب جمال بلماضي تجاهله في المعسكر الماضي الذي أقيم بشهر يونيو الجاري، ليصبح الأمر بمثابة رسالة له، بأنه يجب عليه الانضمام سريعًا لفريق جديد من أجل استدعائه مجددًا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى