اعلانات جوجل
الرئيسية

محمد الليثى : اعتذار وتدخل الكبار وراء إنهاء أزمة كولر مع أفشة في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى أن أزمة مارسيل كولر مدرب الأهلي مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق العديد من الكواليس والأسرار خلال الأيام الماضية بعد تفاقمها بشكل واضح عقب مباراة مازيمبي ببطولة أفريقيا.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا ” الأزمة بدأت حينما أعترض أفشة بشكل علني على قرار كولر بعدم الدفع به في مباراة مازيمبي ، الأمر الذي أغضب المدير الفني وأستبعد اللاعب من مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري “.

اعلانات جوجل

وأشار محمد الليثى ” هنا تدخل عدد من لاعبي الأهلي الكبار ومعهم خالد بيبو مدير الكرة بهدف أحتواء الأزمة ، وحرص محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وكهربا على التحدث مع كولر للعفو عن أفشة و ولم يتردد أفشة هو الأخر في تقديم إعتذار للمدير الفني السويسري وأكد أنه لم يكن يقصد التشكيك في حياديته بشأن إختيار اللاعبين ، وأن هدفه كان التعبير عن حماسه ورغبته في المشاركة مع الفريق”.
وتابع محمد الليثى ” أمام هذه الظروف قرر كولر العفو عن أفشة وضمّه لقائمة الأهلي في مباراة الإتحاد السكندري مساء اليوم ،الثلاثاء، في الدوري على أن تبقى مشاركة اللاعب حسب رؤية المدير الفني وسير المباراة”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى