اعلانات جوجل
الرئيسية

الوداد المغربي يدخل في سباق مع الزمالك لضم «بلايلي» بعد رفضه الترجي

دخل فريق الوداد المغربي على خط المفاوضات مع الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو الفرنسي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك والترجي التونسي لضم اللاعب أيضا.

وتحت عنوان «الوداد يُقارع الترجي التونسي للظفر بلاعب دولي جزائري»، فقد أوضح موقع «لو سبورت 360» المغربي، أن الوداد دخل على خط التفاوض مع المهاجم الجزائري يوسف بلايلي، للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلانات جوجل

وتابع: «إدارة النادي التونسي اقترحت مبلغا قدره مليون يورو في الموسم الواحد، فيما اشترط اللاعب أن يحصل على مبلغ أرفع وتحديدا 1.5 مليون يورو، فيما دخل الوداد بدوره على الخط أملا في الحصول على توقيع اللاعب الجزائري».

وأضاف الموقع: «بلايلي رفض الانتقال إلى نادي الترجي خلال الميركاتو الصيفي الحالي»، مبينا: «اللاعب رفض مقترحا أوليا للعودة إلى الترجي لخوض المغامرة للمرة الثالثة في مسيرته بعد 13-2014 و18-2019».

واختتم الموقع تقريره: «عرض فريق الوداد الرياضي لضم اللاعب المذكور لم يتجاوز 800 ألف يورو في الموسم الواحد»، في الوقت الذي يحاول الزمالك التعاقد مع اللاعب الجزائري لتعزيز صفوفه في الموسم الكروي الجديد، أملا في إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية مرة أخرى بعد انتكاسة الموسم الجاري 2022-2023.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى