اعلانات جوجل
الرئيسية

كلوب في ورطة بسبب صلاح و ماني

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن بحثه عن تدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة القوية سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

 

اعلانات جوجل

 

و يفقد  ليفربول لخدمات الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لما يقرب من شهر كامل أثناء مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية .

 

 

ودخل البلجيكي جيريمي دوكو لاعب فريق رين الفرنسي ضمن الترشيحات التي يرغب ليفربول في ضمها في الانتقالات الشتوية لتعويض غياب صلاح وماني وأيضا سيكون عنصر مهم للفريق على المدى الطويل.

 

وقالت قناة “أر تي سبورت” الفرنسية أن ليفربول مرشح بقوة لضم اللاعب الدولي صاحب الـ19 عاما خاصة وأنه نال إعجاب المدرب كلوب والنادي الإنجليزي يراقبه منذ فترة طويلة.

 

وأوضحت أن دوكو الذي تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب واعد في أوروبا من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قد يكون بديل لصلاح أو ماني في حالة رحيل أي منهما عن النادي الإنجليزي خاصة مع اقتراب بلوغهما سن الـ30 عاما.

 

وانتقل دوكو لصفوف رين قادما من أندرلخت مقابل 22 مليون جنيه إسترليني وسجل هدفين في أول موسم له في الدوري الفرنسي خلال 30 مباراة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى