اعلانات جوجل
الرئيسية

كولر : اللاعبين كلهم أساسيين و لا يوجد فرق بين اساسي او احتياطى

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يرفض فكرة أن هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي، مشيرًا إلى أن الفريق بالنسبة له الاختلاف فقط في عدد الدقائق الممنوحة لكل لاعب.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه لا يوجد لديه هذا المسمى، فهو يملك فكرة التدوير بين اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي لاعب في الفريق لم يخض لقاءات هذا الموسم.

اعلانات جوجل

وتابع أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، معبرًا عن فخره بنجاحه في فكرة التدوير طوال الموسم، ما أدى للحفاظ على لاعبيه، منوها إلى أنه لم يدفع مثل البعض بأحد عشر لاعبًا فقط للمشاركة في المباريات.

وطالب كولر بضرورة إراحة اللاعبين، مشيرًا إلى أنهم يحتاجون إجازة طويلة، خاصة أنهم جاهدوا في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، موضحا أن هناك إرهاق للاعبين ويحاولوا حل هذا الأمر بالتنسيق مع الإدارة.

وعن لقاء المقاولون، أكد مدرب الأهلي أنه طالب اللاعبين بضرورة الحذر، بعدم احتساب ضربات حرة ضدهم، بالإضافة إلى أنهم طالبهم بضرورة أن يكونوا أكثر شراسة، ما أدى لأن يكونوا أفضل في الشوط الثاني خاصة.
وأكد مارسيل كولر أنه فخور جدًّا باللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام المقاولون، والأداء المثالي الذي قدموه، وسعيد بالمستوى الذي ظهر به طاهر محمد طاهر، الذي نجح في تسجيل هدفين.
وأتم كولر حديثه قائلا إنه يجلس مع اللاعبين بشكل عام لمدة ساعات، وأوقات كثيرة يكون قاسيًا يقول ما يريده بكل صراحة لهم، لأن عندهم القدرة على التحسن.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى