اعلانات جوجل
الرئيسية

العصية … تشهد انطلاق بطولة بنغازي السلام للكرة الشاطئية

كتب : سيف النصر أمبية

انطلقت – أمس الخميس – على شواطي منطقة الصابري في مدينة بنغازي، بطولة بنغازي السلام، تحت رعاية كريمة من الدكتور الصديق خليفة حفتر، وذلك بمشاركة فرق من جميع المدن الليبية.

اعلانات جوجل

هذه البطولة التنشيطية والتي ستشهد ثلاثة ألعاب مختلفة: وهي كرة القدم الشاطئية، وكرة اليد، بالإضافة إلى كرة الطائرة الشاطئية، تضم نخبة من لاعبي الدوريات الممتازة، والمنتخبات الوطنية بمختلفة الألعاب، لاسيما أن الانطلاقة كانت بكرة الطائرة الشاطئية والتي تستمر لمدة خمسة أيام، ومن ثم تليها كرة اليد لتستمر منافساتها لمدة خمسة أيام، في حين ستكون أخر المنافسات كرة القدم الشاطئية وتكون مدتها عشرة أيام متتالية.

وبدأت بطولة بنغازي السلام بكرة الطائرة الشاطئية، حيث تفوق في اللقاءات فريق مدينة أزوارة على بنغازي بنتيجة شوطان دون رد، حيث انتهى الشوط الأول لمصلحة مدينة أزوارة بنتيجة ( 21 – 15 )، فيما كانت نتيجة الشوط الثاني لمصلحة مدينة أزوارة إيضاً بواقع ( 25 – 17 ).

أعرب الدكتور الصديق خليفة حفتر عن سعادته الغامرة والكبيرة، بانطلاق بطولة بنغازي السلام في نسختها الأولى، متمنياً التوفيق لكل الفرق المشاركة، ومشاهدة طيبة للجماهير الرياضية التي تحتاج لمثل هذه الأجواء الرياضية.

وقال الصديق حفتر ” أن هدفنا من إقامة بطولة السلام هو زرع المحبة والبهجة لدى الشباب الرياضي الليبي، ناهيك على أن كل الشباب الليبي متيم بالرياضة إلى حد كبير، خاصة بالألعاب ذات الشعبية الكبرى والحضور الجماهير الغفير.

وأكد الصديق حفتر قائلاً، أن هذا التجمع الرياضي يخلق نوع من الإبداع والتنافس الشريف، زد على ذلك يمد جسور التواصل الاجتماعي بين المدن شباب المدن الليبية، مشيراً إلى أن منافسات اليوم الأول شهدت مبكراً إثارة وحماس وتشويق بين اللاعبين المشاركين وهذا ما كنا ننتظرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى