اعلانات جوجل
الرئيسية

بيراميدز يعرض إبراهيم عادل للبيع

رحبت إدارة بيراميدز برحيل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تألق اللاعب رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرًا بالمغرب، وحصد الفراعنة الصغار لقب الوصافة.

فتحت إدارة بيراميدز فتحت المزاد لبيع إبراهيم عادل خلال الصيف الجاري، لعدة أسباب،

اعلانات جوجل

ووضعت الإدارة عدة أسباب لرحيل اللاعب أولها عدم قناعة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، باللاعب، ولم يعتمد عليه في الفريق بالموسم المنتهي.

السبب الثاني هو الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة في الفترة الماضية، خاصة ثنائي الزمالك السابق سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، والمفاوضات مع أشرف بن شرقي لدعم الفريق السماوي.

السبب الثالث هو رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن مصر، وخوض تجربة الاحتراف، مشيرًا إلى أن الإدارة تسعى للتخلص من اللاعب، حال الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 ملايين دولار.

وكان بيراميدز أعلن التعاقد مع الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، لاعبا نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما تعاقد مع الكونغولي فيستون مايلي كالالا، من نادي يانج أفريكانز التنزاني، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء مصطفى فتحي من نادي التعاون السعودي، وضم مهند لاشين ومحمود مرعي من نادي فيوتشر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى