اعلانات جوجل
الرئيسية

نيمار في السعودية .. تعليق أحمد موسى على مكالمة الوليد بن طلال لنجم البرازيل

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن نيمار دا سيلفا نجم منتخب الببرازيل واحد من 5 أفضل لاعبي العالم، انتقل إلى نادي الهلال السعويي، ولعب من قبل لأندية باريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني.
وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن السعودية تتعاقد مع كبار نجوم العالم وهذا أمر عظيم وهائل ونحن سعداء لأشقائنا في السعودية وتحركات ولي العهد، موضحا أن الهلال تعاقد مع ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلس ولاعب إشبيلية الإسباني سابقا.
وأكد أن نيمار كان له شوية طلبات وهي الحصول على 100 مليون يورو ونفس المبلغ للنادي الباريس ويريد منزل به 25 غرفة لأصدقائه وحمام سباحة طوله 40 مترًا وعرضه 14 مترًا و8 سيارات وسائقين على مدار الساعة والشيف البرازيلي
وأردف الإعلامي أحمد موسى، ان أي بوست يكتبه نيمار عن المملكة العربية السعودية يتقاضى نصف مليون يورو كمقابل له، وخلال إجازته يتم الدفع له في أي مكان يذهب له.
واستطرد أن نيمار جاب تمنه منذ الإعلان عن انتقاله للهلال السعودي وهذا هو الاستثمار في الرياضة، وتم تقديمه على قناة العربية رغم أنها إخبارية، مضيفا أن صندوق الاستثمار السعودي يدفع أموال محدش يقدر يدفعها.
وشدد على أن الإعلام الدولي في الكرة الأرضية يتحدث عن نيمار على مدار الساعة عن أكله وطعامه ونوع الطائرة التي يتنقل بها، وتواصل معه الأمير الوليد بن طلال.
وواصل موسى: أن الدوري السعودي يريد استقطاب محمد صلاح ومبابي وزيزو، وتعاقدو مع بنزيما ومحمد شريف وهناك فرصة للتعاقد مع نجوم من الطراز الأول في الأيام المقبلة.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى