اعلانات جوجل
كرة مصرية

مصيلحي :: مابولولو ليس للبيع وتعاقدنا مع شبانه من الزمالك

مصيلحي :: مابولولو ليس للبيع وتعاقدنا مع شبانه من الزمالك

في تصريحات هاتفيه للاستاذ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مع الاعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور التالته ذكر خلالها بعض النقاط المهمه جدا وجاء الحديث كالتالي :

تلقينا عرض كبير من نادي أحد السعودي لاستعارة الانجولي ” مابولولو ” لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة مع حصول الاتحاد علي المهاجم الجزائري للفريق السعودي ” كريم العريبي ” مع تحمل الفريق السعودي لراتبه بالاضافة إلي مبلغ مالي يصل إلي مليون دولار ولكن قمنا برفض العرض تماما .

اعلانات جوجل

وأضاف مصيلحي في حديثه أن النادي السعودي قام برفع عرضه إلي مبلغ مالي يتخطي ال ٨٠ مليون جنيه مصري في مقابل الحصول علي خدمات هداف الدوري المصري علي سبيل البيع النهائي ولكن قمنا برفض العرض تماما لأننا قررنا الحفاظ علي القوام الرئيسي للفريق وهذا هو التحدي الذي تعاهدنا عليه منذ بداية الموسم .

وشدد ” مصيلحي ” علي أن الاتحاد لن يفرط في الانجولي هذا الصيف مهما كانت العروض المقدمه له وأن اللاعب يتبقي له ثلاث مواسم في عقده مع زعيم الثغر ولا يوجد أي نية للتفريط فيه نهائيا .

وعلي الجانب الاخر أنهي ” مصيلحي ” حالة الجدال السائدة حول موقف الظهير الايمن للفريق السكندري ” هشام صلاح ” وموقف الاتحاد من العروض المقدمة له قائلا : هشام باقي داخل صفوف زعيم الثغر ولن يرحل عن الفريق وهو ما أكدته خلال جلستي معه وتم إرضائة ماليا وغلق ملف الرحيل نهائيا اللاعب مرحب بالتواجد داخل صفوف زعيم الثغر ويعشق جمهوره وهو أحد أعمدة الفريق الاساسية .

فيما ذكر محمد مصيلحي أن الاتحاد أتم تعاقده رسميا مع اللاعب ” محمود شبانة ” علي سبيل البيع النهائي قادما من نادي الزمالك بعد إنهاء كافة الامور المادية وتوقيع العقود لمدة ثلاث أو اربع مواسم .

واختتم مصيلحي حديثه أن الامور داخل الاتحاد السكندري صعبة من حيث الامكانيات المادية والقدرة الماليه وان موارد النادي لا تتحمل ما يتم إنفاقه علي جميع الالعاب وعلي المنشأت ويجب أن يقدر الجميع حجم التضحية التي يقدمها لنادي الاتحاد مع التشديد علي أنه لن يتأخر يوما عن زعيم الثغر مهما كلفه الامر .

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى