اعلانات جوجل
الرئيسية

هاني شكري: “لم أتوقع حجم التبرعات والمساندة بعد رحيل المجلس السابق وأحمد سليمان فضل مصلحة الزمالك على نفسه

أكد هاني شكري المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك، أن أبناء النادي رجعوا تاني، والجميع متحمس للقائمة، وكل التنافس لصالح النادي فقط.

وتابع شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الدعم الذي وجدته، وحجم التبرعات والمساندة منذ رحيل المجلس السابق، لم أتوقعه” .

اعلانات جوجل

وأضاف هاني شكري: “ترشح أحمد سليمان علي منصب العضويه، جاء بسبب حبه لنادي الزمالك وحبه له لا غبار عليه وكلنا كنا عاوزين قائمة واحدة تفيد النادي”.

وقال: “صنعنا قائمه موحدة من أجل خدمة نادي الزمالك، وأنا أحيي أحمد سليمان لانه فضل مصلحه النادي فوق مصلحته الشخصية، والبرنامج الانتخابي به تفاصيل كثيرة، تم العمل علي العديد من الملفات، وسوف يتم الإعلان عن البرنامج الانتخابي بالكامل في مؤتمر صحفي، بعد عرضه علي الجمعيه العموميه”.

واختتم: “اللي هيتم وضعه في البرنامج هيكون فيه موعد زمني محدد، للإيفاء به، وكل شخص، له ملف وله دور مسؤول عنه، على سبيل المثال هشام نصر مسؤول عن منشأت 6 أكتوبر، والمندوه عن أزمات النادي، وهاني بيرزي وأحمد سليمان وحسين السيد ملف الكوره، والملف الاجتماعي والاعضاء الشباب اللي في القائمه مسؤول منه، والاتربي بيعمل معنا علي تنميه الموارد في النادي”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى