اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

ميدو في تصريحات خاصة لبرنامج كورة في الـ 90 : الزمالك قادر على المنافسة للفوز بالكونفدرالية هذا الموسم

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق إن تراجع نتائج الفريق سببها الأول معسكر الفريق قبل بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن أوسوريو يتخذ قرارات غريبة.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: لازم الكل يدعم نادي الزمالك والمدرب قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي وهى مباراة مصيرية للفريق هذا الموسم.
وتابع: الزمالك في حال تخطي ارتا سولار الجيبوتي، سيكون قادر على المنافسة للفوز بالكونفدرالية الافريقية هذا الموسم
و علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تصريحات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، بأن فترة الاعداد تشبه فترة اعداد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، مينفعش نقارن لاعيبة الزمالك بلاعبين مانشستر سيتي، لأن اللاعب المصري ليس نفس تأسيس لاعب مانشستر سيتي وتدريباتهم مع بيب جوارديولا يوميا.
وأضاف: انا ضد المقارنات اللي بتبقى من النوع دا، وأوسوريو هو المتحمل الأول لنتائج الزمالك حاليا، واللاعبين أيضا يتحملوا جزء ولكن بشكل أقل.
تحدث ميدو أيضا بخصوص حراسة مرمي الفريق الابيض ، محمد عواد يستحق الحصول على فرصة.. وصبحي “محتاج يريح شوية”
فقد أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن محمد صبحي حارس الفريق مستواه متراجع بشكل كبير في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يحتاج للراحة والجلوس على دكة البدلاء في المباريات المقبلة.

وأضاف: محمد عواد حارس مميز، وهو حاليا جاهز بشكل بدني جيد للمشاركة مع الزمالك أساسيا، وأعتقد أنه سيصنع الفارق مع الفريق.
و عند سؤاله عن التصريحات الخاصة بالنادي الأهلي و نادي أتحاد جدة و المواجهة المحتملة بينهم في كأس العالم للاندية
قال : كنت بهزر في تصريحاتي عن حظ الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة المحتملة
و فسر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، تصريحه بأن الأهلي فريق محظوظ، وأن على اتحاد جدة الحظر قبل مواجهته من الإصابات.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: كنت بهزر في هذه التصريحات عن حظ الأهلي، وأن بعض الجماهير الذي تعرفني جيدا تعلم بأني كنت بهزر فقط.

اعلانات جوجل

وأضاف: النادي الأهلي كبير، وموضوع الحظ دا كان هزار في الاستوديو وقتها ليس أكثر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى