اعلانات جوجل
الرئيسية

أيمن رجب: ريكاردو كلمة السر في تأهل فيوتشر إلى دور المجموعات وعاطف مهاجم المستقبل

اشاد أيمن رجب نجم الإسماعيلي السابق، بتأهل فريق مودرن فيوتشر ، إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز فى لقاء العودة بالقاهرة على سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف مقابل هدف ليعوض هزيمته فى لقاء الذهاب بهدف نظيف.
وقال رجب مع الإذاعى رامي علي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان فيوتشر، قدم عرض جيد استحق عليه الصعود إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ولم يتأثر بالنقص العددي بعد طرد مدافعه محمد رزق، وهو ما يحسب للجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو فورمسنيو ،الذى أعاد تنظيم اللاعبين داخل الملعب بالاعتماد على ثلاث مدافعين مع الحفاظ على الشكل الهجومي بنفس لاعبيه وهو ما جعل فيوتشر بنجح فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع رغم إنه اكمل اللقاء بعد تسجيل الهدف الثاني بعشرة لاعبين.
وأشاد محلل ملعب اف ام، بالهدف الثالث الذى جاء من جملة اعتمدت على لمسة ولعبة بدأها أحمد رفعت ،حتى انهاها عمر كمال عبد الواحد، يشكل روووعة بعد تمريرة متقنة من أحمد عاطف ،المهاجم النموذجي الذى يتطور مستواه من مباراة إلى أخري .
وأكد نجم دفاع الإسماعيلي الدولى السابق أن فيوتشر، قادر على تخطى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية فى ظل المجموعة التى يعتمد عليها حاليا مع المدير الفني لكن مشكلة الفريق إنه مثل بيراميدز، يفتقد الدعم الجماهيري عكس الأهلي والزمالك

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى