اعلانات جوجل
الرئيسيةتريندكرة مصريةمالتي ميديامقالات وتقارير

انفوجرافيك | هاني العتال .. أفعال و ليس أقوال

معشوق أعضاء القلعة البيضاء و الرجل الذي هز عرش إمبراطورية مرتضي منصور و أسقط التوريث في الزمالك

هاني العتال إسم لامع و عضو مجلس إدارة النادي السابق و أحد الأسماء البارزة التي ارتبط إسمها بنادي الزمالك ، ترشح على منصب نائب الرئيس في الإنتخابات القادمة و يحظي بدعم قوي من جماهير الزمالك و الجمعية العمومية البيضاء .

وهدف هاني العتال  هو البناء على ماضٍ قوي تدعمه أفعال في الحاضر؛ لبناء مستقبل أفضل مليءٍ بالإنجازات ، و لعل سرد بعض منها الأن هو فرصة جيدة لمعرفة حجم و قيمة الشخصية المعشوقة من جماهير الزمالك .

اعلانات جوجل

الإنجازات

و يستعرض الإنفوجرافيك الحالي تاريخ من الإنجازات القوية منذ ان كان هاني العتال شاب ، فبرغم صغر سنه الا انه ترك بصمات واضحة و أفعال قوية جعلته الأجدر بمنصب نائب الرئيس علي سبيل المثال إنشاء بوابة نادي الزمالك و جيم خاص بشكل مجاني لأعضاء النادي و الكثير من البصمات الواضحة.

 

الحاضر المضيئ

و لعل غياب هاني العتال فترة عن إدارة الزمالك جعلت النادي في مأزق شديد بسبب بعض الإدارات التي تسببت في مشاكل و أزمات للنادي ، و فور إعلان ترشحه خصص ميزانية حملته الإنتخابية لحل مشاكل النادي مع عدم إنتظار نتيجة الإنتخابات و لكن حبا و دعما لكيان نادي الزمالك الذي تربي في عشقه من الطفولة، فنجد انه في مسافة أقل من شهر أنقذ الزمالك من بعض الأزمات مثل حل مشكلة القيد لفريق كرة اليد و توفير ملابس الفرق الرياضية بشكل مجاني و صيانات حمام الغطس و الكثير من الأفعال كما هو موضح في الإنفوجرافيك الحالي بعنوان حاضر مضيء.

المستقبل المشرق 

هاني العتال ينظر الي المستقبل دائما بتطور واضح ، و دائما يتحدث عن الماضي هو طريق الحاضر لبناء المستقبل ، فنجد ان هاني العتال وضح برنامج انتخابي كامل لمستقبل مشرق ، تم توجيه نحو تحقيق طفرة عالمية داخل الزمالك ، و هدفه هو إسعاد جماهير الزمالك بشكل عام في جميع انحاء الوطن العربي ، و لعل أبرز القضايا هو حل مشكلة القيد من الفيفا قبل يناير و توفير مستحقات جميع اللاعبين و الكثير من القضايا التي يعرضها الإنفوجرافيك القادم  .

 

قبطان السفينة 

دائما ينظر هاني العتال لتحقيق الأفضل و كما هو موضح فسيتم وضع الزمالك علي خارطة طريق العالمية نحو فكر و تسويق أوروبي لكل شئ يخص الزمالك من أهمها فرع أكتوبر الجديد و توفير أبليشكن لأعضاء نادي الزمالك و تغيير المحتوي الإعلامي في قناة نادي الزمالك الي شكل أفضل مع تحقيق عوائد مادية قوية من كل هذه الخدمات تفيد النادي و توفر سيولة مادية دائما .

أفعال و ليس أقوال 

دائما صاحب الفعل لا يتحدث كثيرا عن انجازاته ، و لذلك حرص هاني العتال علي الأفعال أولا و لم ينتظر نتيجة الإنتخابات لحل مشاكل النادي ، لأنه دائما يحقق مقولة أفعال و ليس أقوال .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى