اعلانات جوجل
الرئيسية

سيد عبد الحفيظ يحسم قرار عودته للأهلي

فجر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، مفاجأة قوية بشأن موقفه من العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة من رحيله عن هذا المنصب قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وقال «عبد الحفيظ» في تصريحاته الأخيرة بقناة أبو ظبي الرياضية بشأن عودته مجددًا للنادي الأهلي: «أنا لست بعيدا عن النادي الأهلي، صحيح أنني لا أشغل منصبًا في الوقت الحالي، إلا أنني لم أخرج من القلعة الحمراء فأنا محب للفريق ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل.. حاليًا أهتم بعملي الخاص وتجربة العمل بالإعلام».

اعلانات جوجل

وحول رأيه في تولي خالد بيبو مهام منصبه السابق كمدير للكرة في الأهلي، قال عبدالحفيظ: «بيبو زميل وأخ لي، ويجب على الجميع أن يسانده ولابد أن يحصل على فرصته كاملة قبل تقييمه، ومن المبكر تقييم تجربته في منصب مدير الكرة.. هذا المنصب يُمثل 70 مليون مشجع أهلاوي ولا يجب تقييمه على مباراة أو بعد شهر من عمله».

وعن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، تابع سيد عبد الحفيظ: «كولر قادر على تكرار إنجازات البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأحمر، كما أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي يُعد من المدربين الكبار في أفريقيا وحقق نجاحات كبيرة مع الأهلي».

وحول ما يتردد بأن فريق صن داونز الجنوب إفريقي بات يُمثل «عقدة» للأهلي، بعد إطاحته للأحمر من بطولة السوبر ليج الإفريقي الأخيرة، قال مدير الكرة السابق في الأهلي: «صن داونز من فرق النخبة في أفريقيا بفضل الاستقرار الإداري والمالي بجانب الاهتمام بالتفاصيل، إلا أنه لا يُمثل عقدة للمارد الأحمر فقد تفوقنا عليه من قبل في مناسبات كثيرة».

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى