اعلانات جوجل
الرئيسية

شريف يسري: فيتوريا صدم الجميع في أمم إفريقيا.. ومروان وإمام قدموا أداء رائع أمام الرأس الأخضر

أكد المحلل الرياضي شريف يسري، أن روي فيتوريا وجه صدمة كبيرة للجميع في إدارة منتخب مصر على المستوى الفني خلال بطولة كأس أمم افريقيا، مشيرًا إلى أن المدرب يعاني من أزمة “توهان” واضحة في المباريات، ولم يكن يعتمد على مروان عطية في المباريات السابقة لكن اللاعب أثبت جودته في لقاء الرأس الأخضر.

وقال في تصريحات عبر برنامج كلام في الكورة الذي يبث عبر شاشة قناة الشمس: “مروان عطية قدم مستوى أفضل بكثير من محمد النني، وبالأرقام مروان كان الأفضل وقدم مستوى أكثر من رائع، وكذلك إمام عاشور نجح في تقديم مستوى رائع بعدما شارك كأساسي خلال اللقاء”.

اعلانات جوجل

وأضاف: “من الطبيعي أن يكون نسبة فقدان اللاعب رقم 8 للكرة كثيرًا، لكن إمام عاشور قدم مستوى عظيم، وفيتوريا عليه أن يصنع جبهات في المباراة المقبلة يمينًا ويسارًا واستغلال انطلاقات الظهيرين بشكل أفضل، مثلما يفعل مارسيل كولر مع النادي الأهلي”.

وزاد: “فيتوريا لعب بثلاثي في اليمين محمد هاني وحمدي فتحي وزيزو، بينما الجبهة اليسرى كانت تعاني في وجود فتوح ومرموش، كما أنني أرى أن المدرب أخطأ في توزيع الأدوار الخاصة بلاعبي الوسط، وتوظيف حمدي فتحي في المباراة السابقة لم يكن مفيدًا لطريقة اللعب مطلقا”.

وأتم: “كيروش كان صلد وله وجهات نظر متمسك به ويصر على تطبيقها، لكن فيتوريا يغير ارائه سريعًا، ورغم كونه أحد أكثر المدربين الذين يتقاضون رواتب في البطولة، لكن هناك مدربين آخرين تحصل على أموال قليلة وتقدم مستويات رائعة”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى