اعلانات جوجل
الرئيسية

كولر يحقق اللقب السابع مع الأهلي

واصل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشوار النجاح مع الفريق، بعد أن قاد المارد الأحمر لحصد سابع بطولاته، بالفوز ببطولة كأس مصر 2023، عقب التفوق على الغريم التقليدي الزمالك خلال المباراة التى أقيمت على ستاد الأول بارك بالرياض.

ووصلت بطولات كولر، مع الأهلي إلى الرقم 7 بعد حصد لقب كأس مصر اليوم، إذ كانت أولى بطولاته بالفوز على الزمالك أيضًا في بطولة السوبر المصري 2021، باللقاء الذي أقيم بالإمارات وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد.

اعلانات جوجل

وجاء اللقب الثاني للسويسري مع الأهلي بالفوز ببطولة كأس مصر نسخة 2022، عقب الفوز على بيراميدز بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

فى حين كان اللقب الثالث بالفوز على نفس المنافس ببطولة السوبر المصري 2022 التي أقيمت بالإمارات وفاز المارد الأحمر تحت قيادة كولر، بهدف دون رد.

وكان اللقب الرابع الأغلى للسويسري، مع الأهلي عندما قاد المارد الأحمر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا 2023، بالفوز على الوداد المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالنهائي، ليحصد المارد الأحمر اللقب الـ11 في تاريخه.

وجاء اللقب الخامس بتتويج الأهلي بطلا رسميا لمسابقة الدوري للموسم الكروي 2022-2023، ثم الفوز بالبطولة السادسة وحصد السوبر المصرى نسخة 2022 بالتفوق على مودرن فيوتشر بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلى أن جاء اللقب السابع والفوز بكأس مصر نسخة 2023 على حساب الزمالك، بالسهرة الكروية التي أقيمت بالسعودية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى