اعلانات جوجل
الرئيسية

المدير الفني للرجاء المغربي يكشف مستجدات رحيل سفيان رحيمي

كشف  لسعد جرة الشابي المدير الفني للرجاء المغربي، عن آخر المستجدات في ملف انتقال لاعبه سفيان رحيمي إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اعلانات جوجل

 

وذلك بعدما أصبح أحد أهداف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة، بالتأكيد على أن القيمة المالية في صفقة اللاعب ستكون مرتفعة بشكل كبير، باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق المغربي في الفترة الأخيرة، بعد الظهور الاستثنائي الذي قدمه موخرا.

 

 

 

و قال  الشابي في تصريحات لقناة الرياضية المغربية، على أن قيمة سفيان رحيمي تساوي 7 ملايين يورو، حال أراد أي من الأندية الحصول على خدماته، إذ يرى أن اللاعب يستحق هذا المبلغ الخيالي، نظير التنازل عنه، خاصة أنه قادر على الذهاب بعيدا مع أي نادي سيرتدي قميصه، خاصة في أندية أوروبا.

 

ويرى مدرب الرجاء المغربي، أن إدارة الفريق عليها دراسة ملف الاستغناء عن سفيان رحيمي جيدا، قبل الاستغناء عن خدماته أو التوصل لاتفاق مع أي من الأندية التي تضعه ضمن حساباتها، ويتقدمهم الأهلي، مضيفا: الرجاء عليه إلقاء نظرة على طريق تسويق اللاعبين والمقابل المادي في التدعيمات الخاصة بالفريق، إذ يقومون بشراء لاعبين لا يتخطون الـ16 عاما مقابل 5 ملايين يورو، لذلك أقول أن رحيمي يستحق 7 ملايين يورو.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى