اعلانات جوجل
الرئيسية

غالي : مشاكلي ؟ تعرضت للظلم كثيرا ونتوارث المباديء في الأهلي

أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن موسم ٢٠١٢ كان صعبا للغاية على الجميع وكان الفريق يخوض المباريات الودية والتدريبات بشكل سري.
وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : كانت ظروف صعبة وكان لابد من الفوز باللقب الإفريقي .. الوزير العامري فاروق رحمة الله عليه كان أحد أهم الأشخاص في هذه البطولة وقد خسرناه ونفتقده بشدة.
وأضاف : مشاكلي ؟ لقد تعرضت للظلم كثيرا .. لقطة رفع كأس السوبر لا تخرج إلا من لاعب مثل عماد متعب صاحب القلب الأبيض .. بعد سحب الشارة مني أكد للاعبين خلال المران أنه سيرتدي الشارة امتثالا لقرار الإدارة ولكن غالي هو الكابتن في الملعب.

وأشار إلى أن متعب لم يكن يوما أنانيا وكان لديه إنكار للذات بشكل غير طبيعي ولم يرفع الكأس وهذه لقطة نادرة وعندما مرة بفترة صعبة حرصت على مساندته بتمريرة الهدف أمام وادي دجلة.

اعلانات جوجل

وأكمل : لابد من تعليم الناشئين هذه الروح وان تفهم الأجيال أن هذه الأمور في غاية الأهمية.. في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير الكابتن الخطيب تصدى للضغوط وأكد أنه سوف يقف على المنصة في حال الخسارة .. ما قام به أمر لا يوصف.
وأشار غالي إلى أن الأهلي جيل يسلم جيل المباديء ونتوارثها .. هذه الأمور تحدث بشكل مهم داخل النادي لأن الجميع تربى على ذلك.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى