اعلانات جوجل
الرئيسية

مفاجأة بشأن حارس مرمى الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال

أكد مؤمن الجندي، رئيس القسم الرياضي بجريدة الفجر، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي هى بمثابة عودة الروح لجسد المارد الأحمر، مشيرا أن مصطفى شوبير هو الأقرب لحراسة مرمى الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا.
قال مؤمن الجندي في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» عبر قناة «صدى البلد»:” مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما تشهد منافسة رغم الظروف التي يمر بها الدروايش في الفترة الأخيرة من تخبط فني، ودائما ما تكون مباريات الإسماعيلي أمام الأهلي أو الزمالك جماهيرية وتشهد إقبال كبير”.
أضاف مؤمن الجندي:” مباراة قمة، ونجح الأهلي في تسجيل هدفين واستطاع الإسماعيلي تقليص تأخره بتسجيل هدفا لتشتعل المباراة”.
تابع مؤمن الجندي:” فنيا المباراة هى عودة الروح للجسد.. عودة إمام عاشور ومروان عطية في منتصف الملعب، كنت أعتقد أن الأهلي سيتأثر فنيا بغياب إمام ومروان، لكن عودة الغيابات مهمة جدا، وخصوصا محمد الشناوي”.
أشار مؤمن الجندي:” تزايدت المطالبات بشأن مشاركة محمد الشناوي في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، لكن المعلومات الواردة من داخل النادي الأهلي تؤكد أن مصطفى شوبير هو حارس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم الأنباء التي ترددت عن طلب الشناوي لعب مباراة الترجي، لكن هذا لم يحدث”.
أوضح مؤمن الجندي:” على الرغم من مشاركة الأهلي في الكثير من المباريات مؤخرا، إلا أن الفريق لم تظهر عليه أي علامات الإجهاد أمام الإسماعيلي، وظهر في حالة فنية وبدنية عالية، لأن مارسيل كولر من المديرين الفنيين من أنصار المداورة بين اللاعبين”.
شدد مؤمن الجندي:” مبدأ المداورة قد ينشأ عنه أشياء سلبية، لأن المستويات العالية التي يصل لها اللاعب تأتي من كثرة المشاركة في المباريات”.
أتم مؤمن الجندي حديثه عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي، قائلًا:” الزمالك في الفترة الأخير مع جوزيه جوميز يسير بشكل جيد، ووصل إلى نهائي الكونفدرالية، الزمالك عينه على نهائي الكونفدرالية، وملاقاة نهضة بركان في النهائي للمرة الثانية، أتوقع أن تكون مواجهة الليلة أمام البنك الأهلي بها بعض الروتين، لكن في النهاية الزمالك هو الأقرب لتحقيق الفوز”.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى