اعلانات جوجل
الرئيسية

محمد فضل: من يهاجم الأهلي أو الزمالك هو شخص ساذج.

. فيديو

قال محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك حالة من انعدام الرؤية في اختيار المواهب الكروية، وتوجد حالة من التقصير في اكتشاt هذه المواهب خارج المحافظات.

اعلانات جوجل

وأضاف محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن من يهاجم أيًا من الأهلي أو الزمالك فهو شخص «ساذج»، والجماهير ستهاجم الكابتن محمود الخطيب حال توليه منصب في اتحاد الكرة، لأن كل من يتولى منصب رئيس الاتحاد يتعرض للهجوم بغض النظر عن حب الجمهور له من العدم.

ولفت محمد فضل، إلى أن الراحل صالح سليم رفض أن يتولى منصب رئيس اتحاد كرة القدم تجنيًا للانتقادات، وأيضًا نرى أن عماد متعب تعرض للهجوم الشديد بعد انضمامه إلى رابطة الأندية بعد أول قرارين.

وعن أخيه المحامي، أردف نجم الأهلي: أخويا أهلاوي أكثر مني وأكبر مني بـ 7 سنوات، وتولى أعمال المحاماة للكابتن حسام غالي وهاني السعيد من قبل، وحاليًا يتولى أعمال المحاماة للكابتن عبدالله السعيد.

وتابع: في قضية عبدالله السعيد؛ علمت أن موقف عبدالله قوي، وقمت بإبلاغ الكابتن محمود الخطيب على الفور، لأن عبدالله كان يريد تسوية موقفه مع الأهلي بعيدًا عن المشاكل».

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى