اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

قبل مواجهة الأهلي .. أزمة مدافع الوداد تبعده عن الفريق

سمير دحو – المغرب

قام سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، بمفاجأة مدافعه أشرف داري بإسقاطه اسمه من لائحة الفريق الأحمر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

اعلانات جوجل

وأبعد الناصيري أشرف داري من لائحة الوداد، الأمر الذي لن يسمح له بالعودة للمشاركة فيما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي.

 

وكان أشرف داري قد أصيب بالصدمة عند علمه بالموضوع، خاصة أنه حاول استغلال فترة إيقاف الدوري الاحترافي للتدرب بشكل جيد من أجل استعادة جاهزيته للمشاركة في الدوري الاحترافي, ومباراة دور نصف نهائي أبطال افريقيا ضد الأهلي المصري.

وكان داري يعتقد أنه سيعود لتشكيلة الوداد في الموسم الحالي بعد استعادته لعافيته، قبل أن يعلم بأن اسمه أصبح خارج لائحة الفريق، وسيتعذر عليه المشاركة في أية مباراة.

 

ولقي أشرف داري معاملة سيئة من الناصيري، حسب مصادر قريبة من الطرفين، إذ كان قد تعرض للإهمال بعد إجرائه لعملية جراحية، قبل أن يتدارك الرئيس الودادي الموقف بعد ذلك، ثم عاد الأخير ليصدمه بإسقاط اسمه من لائحة الفريق للموسم الحالي.

 

ويذكرأن داري ثاني لاعب يسقطه الوداد من لائحته، بعد النيجيري باباتوندي، الذي كان قد خضع لعملية جراحية، بعد إصابة بتمزق أربطة ركبته، وهي الإصابة نفسها التي تعرض لها داري وخضع على إثرها لعملية جراحية، ويواصل اللاعبان حاليا تداربيهما بشكل جدي رفقة المعد البدني للفريق.

 

ويعاني الوداد خصاصا كبيرا على مستوى خط الدفاع قبل مواجهة الأهلي المصري, بسبب غياب أشرف داري لإسقاطه من اللائحة الافريقية بالإضافة الى غياب المتمرد محمد الناهيري و غياب كومارا المصاب في انتظار ان يستعيد عافيته.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى