اعلانات جوجل
الرئيسية

شبانة: اتحاد جمال علام يجب أن يسقط من تاريخ الكرة المصرية

..
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حديث باسم مرسي بشأن المراهنات في الدوري المصري في غاية الخطورة، خصوصًا في تعمد الحصول على البطاقات الصفراء مقابل الحصول على مبالغ مالية، مشيرًا إلى أن تصريحات مهاجم الزمالك السابق بشأن “تفويت” الأهداف، لا يجب أن تمر المرور الكرام.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “وصل بنا الحال إلى أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية يسمعون تصريحات لاعب دولي سابق وسبق له اللعب في الزمالك ولازال لاعبا حتى الآن يتحدث عن المراهنات والتفويت وارتكاب الأخطاء مقابل الحصول على أموال، ونتائج مباريات يتم اللعب فيها ولا أحد يتحرك”.

اعلانات جوجل

وأضاف: “يجب أن يذكر التاريخ أن المراهنات والحديث عنها ذكر في عهد مجلس جمال علام، وحازم وبركات وحلمي مشهور وعامر حسين وايهاب الكومي وآخرون، يجب أن يتم التحقيق في تلك الأمور”.

وواصل: “بالأمس، المستشار أشرف لطفي رئيس نادي النصر خرج للإدلاء بتصريحات غاضبة وتمت إحالته للجنة الانضباط، ما يحدث أمر غريب جدا، تخيلوا أن المنتخب الأوليمبي يعاني من أزمات ولم يجد الطائرة من أجل السفر إلى فرنسا، لم يتم ترتيب اجراءات السفر”.

وأكمل: “هذا الاتحاد يجب أن يسقط من سجلات تاريخ الكرة المصرية، يجب أن تسقط تلك الفترة بلجانها بالكامل.. تخيلوا أن يخرج لاعب دولي للحديث عن المراهنات ولا تهتز شعرة ولا نخوة المسئول.. فهل لم يلفت نظر أحد في اتحاد الكرة ما صرح به اللاعب؟!”.

وأضاف: “يجب أن يقوم اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتحويل هذا الملف إلى التحقيق فورا، لو كانوا يمتلكون نخوة المسئولية عليهم التحقيق في القضية.. ولكن ماذا انتظر من أناس يديرون كرة القدم ومنتخبات وطنية ومسابقات بهذا الشكل؟!”.

وأتم: “لماذا لم يتحرك “شعرة” لمسئول واحد حتى الآن تجاه قضية المراهنات، بينما تحركوا نحو رئيس نادي النصر وقاموا بتحويله إلى لجنة الانضباط، فيما قام نادي بيراميدز بإصدار بيان يحمل اهانات، ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضدهم”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى