اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مغربية

كورونا قد يؤجل الدربي البيضاوي بين الوداد والرجاء

بسبب تفشي ظاهرة كورونا بين أوساط الوداد الرياضي والذي بلغ 8 إصابات بالفيروس، من الممكن أن يتأجل الدربي المرتقب بين الوداد الأحمر والرجاء الأخضر برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية، وبات الدربي لحد الساعة ينظر له بعين غير مكشوفة.
وذكرت مصادر صحفية مقربة أنه لا يمكن الحسم في مصر لقاء الغريمين البيضاويين، المقرر خوضها الأربعاء القادم، حتى يخضع لاعبو الوداد للفحوصات الكاشفة عن فيروس كوفيد 19 المستجد السبت المقبل.
وتنادي بعض الجماهير المساندة للوداد بتأجيل المباراة لعدم خوض الفريق الأحمر للمباراتين الأخيرتين اللتين تم تأجيلهما، فيما الرجاء يستأنف دوراته ويتدرب بشكل مستمر وبانتظام، وعبرت عنه الانصار بجملة “عدم تكافئ الفرص”.
وقالت الأنصار الوداد: ” نطالب بتأجيل الدربي ومنح اللاعبين فرصة للاستعداد الجيد لهده المباراة التي تعد واحدة من الجولات التي من الممكن أن تحسم أمر بطل الدوري لهذا الموسم.
ويذكر أن الوداد الرياضي تأجلت مباراته أمام الجيش الملكي وسريع واد زم، فيما الرجاء تأجلت له مقابلة وحيدة أمام سريع واد زم واستفاد من ثلاث نقاط أمام الفتح الرباطي بعد فوزه عليه بهدف جدون رد، برسم الجولة 23 من الدوري المغربي الاحترافي.

 

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى