اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مسابقة الهداف ٢٤.. توقع نتيجة القمة و أحصل على تيشرت فريقك المفضل؟

الهداف ٢٤ يقدم مسابقة نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يقدم موقع الهداف ٢٤ مسابقة توقع لنتيجة مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك، و الفوز بتيشرت فريقك المفضل مع إجراء شروط المسابقة :

1-الإجابة على التوقع

اعلانات جوجل

2- عمل شير للخبر

3- منشن لإثنين من أصدقائك

4- و الضغط على الإعلانات فى بداية الخبر تحت العنوان و فى أسفل الخبر.

و يدخل الأهلي اللقاء برصيد 56 نقطة جمعهم من 20 مباراة، و يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما الزمالك يمتلك 39 نقطة، فى المركز الثاني بفارق 17 نقطة عن المتصدر الأهلي.

و يدخل  الفريقان و لعب  أمام بعضهم في 119 مباراة، فاز الأهلي فى 45 مباراة بينما حقق الزمالك الفوز في 26 مباراة، وحسم التعادل 48 مواجهة بين الفريقين، واستطاع الأهلي هز شباك الزمالك في 148 مناسبة، بينما سجل لاعبو الزمالك 100 هدف في شباك الأهلي .

و يأتي لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة في صدارة هدافي القمة في الدوري المصري، حيث أحرز 7 أهداف في شباك الزمالك بينما يأتي علاء الحامولي وخليل قدري في المركز الثاني حيث استطاع هز شباك الأهلي 5 مرات.

الفوز الأكبر في تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري كان من نصيب الأهلي في موسم 2001-2002، وحينها فاز الأهلي على غريمه بنتيجة 6-1، و أيضا فوز الزمالك مرتين بسداسية مقابل لا شئ.

وفيما يتعلق بالفوز في مباراتي الذهاب والإياب خلال موسم واحد من الدوري المصري، تمكن الأهلي من تحقيق تلك النتيجة في 6 مواسم، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز في موسمين فقط.

 

الرجاء ملئ ابليكشن التوقع، مع وضع لينك بروفايل الفيس بوك فى خانة الموقع، و كتابة نتيجة المباراة فى خانة رسالة، مع الإلتزام بشروط المسابقة.

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى