اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مغربية

الرجاء المغربي ل”الهداف24″ : حميد أحداد حاضر في قمة الزمالك

المغرب – سمير دحو
يسود نوع من الارتياح داخل أوساط نادي الرجاء البيضاوي المغربي بخصوص ما بات يعرف بقضية حميد أحداد المعار من نادي الزمالك المصري, والتي راجت في الأيام الأخيرة , وتعيش مكونات الأخضر ثقة في استمرار أحداد و في حضوره لمباراة نصف النهائي في مواجه القلعة البيضاء.
وعلمت الهداف 24 من مصدر مسؤول بإدارة النسور بأن النجم أحداد باق في صفوف الرجاء حتى نهاية الوسم, في تطبيق لتوصيات الفيفا و التي أوصت بتمديد عقود اللاعبين المعارين الى غاية نهاية الموسم, بسبب انتشار جائحة كورونا التي اجتاحت العلم بأسره،. كما أنه سيشارك فى مباراة الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. 
وأضاف المسؤول الى الرجاء البيضاوي كان يرغب شراء عقد حميد أحداد, وضمه بشكل رسمي الى صفوف الفريق, الى أنه قوبل بمطالب مالية كبيرة من نادي الزمالك وصفت بالمبالغ فيها, كما اقترحت ادارة الخضر على ادارة الزمالك بمقايضة أحداد بأحد نجوم الرجاء و هو المهاجم سفيان رحيمي.
ويأتي هذا التصريح ليرد على اتهامات أمير مرتضى منصور, بعدم قانونية مشاركة أحداد مع الرجاء, وأن هذا الاخير مطالب بإعادة اللاعب المعار بدعوة نهاية عقد اعارته, وأن ادارة الزمالك لم تجالس الرجاء من أجل تمديد الاعارة حتى نهاية الموسم.
ويشار الى المهاجم المغربي يقدم مستويات طيبة مع النسور, وكسب الرسمية رفقة المدرب جمال السلامي, بعدما كان حبيسا لدكة الاحتياط في نادي الزمالك, هذا التألق أغرى الفرنسي باتريس كارتيرون, مدرب الزمالك وطالب بعودته للاستفادة من خدماته.

 

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى