اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

“القمة 120”.. نجوم الأهلي و الزمالك المتوقع تألقهم اليوم (تقرير خاص)

القمة 120 تشهد مفاجأت كثيرة اليوم

ينتظر عشاق الكرة المصرية انطلاق مباراة القمة 120 بين نادي الأهلي والزمالك ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،والمقرر إقامتها مساء غد السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

 

اعلانات جوجل

 

ويرصد الهداف 24 العناصر المتوقع تألقها خلال قمة الأهلي المائة والعشرين :

 

 

من جانب الأهلي:

 

1-عمرو السولية

 

يواصل عمرو السولية متوسط ميدان النادي الاهلي تقديم مستويات كبري رفقة القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم الجاري ،بعد ظهور الأخير بأداء كبير بعد عودة النشاط الرياضي .

 

عمرو السولية منذ عودة النشاط الرياضي نجح في تسجيل هدف في شباك الإنتاج الحربي ،في لقاء وصناعة هدف للمهاجم السنغالي اليو بادجي في مباراة أسوان الماضية .

 

ويستخدم رينيه فايلر عمرو السولية في الربط بين الخط الهجومي والدفاعي مع مساندة اليو ديانج والتحول في مساعدة محمد مجدي افشه في مد الاجنحة بالكرات وخلق فرص للمهاجمين .

 

 

2-وليد سليمان :

 

ابرز الأسماء والعناصر المتواجدة في فريق النادي الأهلي في الفترة الأخيرة ،ودائما ماتكون مباريات القمة امام الزمالك شاهدة على تألق وليد سليمان .

 

 

وليد سليمان نجح خلال مبارياته الماضية أمام الزمالك نجح في تسجيل 4 أهداف ،وصناعة 5 أهداف خلال المباريات التي شارك فيها اللاعب في كل المسابقات.

 

 

ورقة رينيه فايلر الرابحة ،دائما مايحتفظ به رينيه فايلر على دكة البدلاء لصنع الفارق ،وهو ماحدث خلال الجولة الماضية بعد حلوله بديلا لجيرالدو ونجاحه في تسجيل الهدف الثاني في شباك مسعد عوض .

 

 

1-محمد مجدي افشه :

 

لازالت علامات الاستفهام موجودة في الوقت الحالي منذ عودة النشاط الرياضي على المستويات التي يقدمها محمد مجدي افشه خلال الجولات الأخيرة .

 

 

افشه دائما مايستخدمه رينيه فايلر في الربط بين وسط الملعب والمهاجمين ،مع وجود ادوار دفاعية بمساندة اليو ديانج وعمرو السولية .

 

ويمتلك مجدي أفشة ميزة مهمة وهب التسديدات القوية على المرمي ،مع ايجادته الكرات الثابتة بشكل مثالي وهو ورقة رابحة لرينيه فايلر .

 

 

4-على معلول:

 

معلول العنصر الأهم في كتيبة رينيه فايلر ،دائمامايكون العنصر الفارق داخل تشكيل النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من نادي الصفاقسي التونسي .

 

ويمتلك الظهير التونسي على معلول أفضلية كبري بقدرته علي دعم الخط الهجومي للفريق ،بجانب أدواره الدفاعية التي دائما مايكون ثنائي الدفاع له اداور في مساندة معلول دفاعيا .

 

ينتظر عشاق الكرة المصرية انطلاق مباراة القمة 120 بين نادي الأهلي والزمالك ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،والمقرر إقامتها مساء غد السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

ويرصد الهداف 24 العناصر المتوقع تألقها خلال قمة الأهلي والزمالك المائة والعشرين :

من جانب الزمالك :

1-فرجاني ساسي :

العنصر الأبرز في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون ،دائما ماتكون ادوره مختلفة داخل الملعب ،خاصة وأن متوسط الميدان التونسي العنصر الأهم في تشكيل الزمالك .

فرجاني ساسي ظهر بمستويات كبري رفقة نادي الزمالك منذ عودة النشاط الرياضي ،نجح في تسجيل هدف في شباك الاتحاد السكندري رغم وجوده في مركز صانع الألعاب نظرا لأصابة يوسف اوباما خلال الجولات الأخيرة.

متوسط الميدان التونسي دائما ماتكون أدواره هجومية في وجود طارق حامد ،الذي يعطي فرجاني ساسي أريحية كبري في الربط مع يوسف أوباما في خلق فرص للمهاجمين .

2-أشرف بن شرقي:

اهم العناصر الموجودة داخل نادي الزمالك خلال الموسم الحالي ،وقبل توقف النشاط الرياضي إلا أن الأخير مازالت علامات الاستفهام تحوطه منذ عودته من المغرب خلال الفترة الماضية .

دائما ما تظهر قيمة اللاعيبة الكبار في المباريات الكبري ،وهو ماتعول عليه جماهير نادي الزمالك في ظهور مثالي الدولي المغربي أشرف بن شرقي في لقاء القمة القادم .

أشرف بن شرقي دائما مايستخدمه كارتيرون كجناح أيمن لصناعة الفارق بشكل كبير مع مساندة محمد عبدالشافي دفاعيا وخلق فرص لمصطفي محمد .

3-محمود علاء :

احد أهم المدافعين في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ،في ظل المستويات التي يقدمها محمود علاء في كل المسابقات رفقة نادي الزمالك .

ويعتمد باتريس كارتيرون على محمود علاء في تأمين الخط الخلفي للفريق بجانب محمود حمدي الونش منذ تولي الفرنسي القيادة الفنية للقلعة البيضاء .

ويمتلك محمود علاء ميزة مهمة بإيجادته في الرأسيات وتسجيل الأهداف بأكثر من طريقة وأبرزها ركلات الجزاء الترجيحية ،وكانت اخر أهدافه في شباك المصري البورسعيدي .

4-مصطفي محمد:

لازالت جماهير نادي الزمالك تنتظر الأفضل من مصطفي محمد البلدوزر خلال الفترة المقبلة ،بعد الظهور الباهت منذ عودة النشاط الرياضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ودائما ما يعتمد باتريس كارتيرون على مصطفى محمد كمهاجم أول صريح مع النادي في كل المسابقات ،في ظل ابتعاده في مستواه الفني عن اقرب ملاحقيه عمر السعيد وكابونجو كاسونجو

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى