اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الأهلي اليوم 23 /8 /2020 .. جلسة الخطيب و عودة الشيخ و غياب وليد سليمان

يعرض موقع الهداف 24 أخر أخبار الأهلي اليوم 23/8/2020، بعد الخسارة امس من نادي الزمالك، ثلاثة أهداف مقابل هدف فى إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

اعلانات جوجل

أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض الشيخ جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه بتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة في ملعب التتش، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وغاب الشيخ عن المشاركة الجماعية بسبب شكوى من آلام في كاحل القدم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز.

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخاض محمد محمود جلسة في «الجيم»، ثم استكمل تدريباته بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء المقبل.

ويخوض محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

 

عقد محمود الخطيب والمشرف العام على فريق اجتماعًا عصر اليوم مع اللاعبين والجهاز الفني، عقب الهزيمة أمام الزمالك، بالدوري العام.

وجاء اجتماع الخطيب بلاعبي الأهلي داخل غرفة خلع ملابس الفريق لمعرفة أسباب خسارة مباراة القمة، وتراجع مستوى الفريق الفني.

وطالب الخطيب اللاعبين بمحو الهزيمة تمامًا والتركيز فيما هو قادم خاصةً وأن الفريق لديه مباراتان هامتين للغاية مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الجونة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويغيب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، عن مباراة الجونة المقبلة، بسبب الإيقاف حيث تلقى الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك، بالدوري العام.

وتلقى الأهلي، هزيمته الأولى هذا الموسم أمام الزمالك، بثلاثية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الجونة، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى