اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الأهلي اليوم الصباحية تشهد مفاجأت

‎الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى تحليل دم صباح اليوم قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

اعلانات جوجل

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون، تحليل دم كإجراء بديل للمسحة الطبية المعتادة التي كانت تجري قبل المباريات بيومين؛ وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

 

وحقق الأهلي الفوز أمس على الجونة بهدف دون رد سجله مروان محسن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وارتفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خضع لجلسة علاجية على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المصري.

 

واشتكى أيمن أشرف من إصابة بكدمة في عظمة الحوض خلال كرة مشتركة في مباراة الجونة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ22 في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وغادر أيمن أشرف المباراة بسبب هذه الكدمة وشارك ياسر إبراهيم بدلاً منه.

 

ويخضع مدافع الأهلي لفحص طبي غدا قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته الصحية وحسم قرار مشاركته في المباريات الرسمية.

 

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وتحدث فايلر مع اللاعبين خلال المحاضرة في الجوانب الفنية قبل مواجهة المصري، وتصويب الأخطاء التي حدثت في مواجهة الأمس أمام الجونة بالدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

 

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني تحليل دم صباح اليوم قبل انطلاق المران، وفق البروتوكول الطبي الخاص الذي تم تعديله والخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

 

7وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في المران الذي أقيم صباح اليو…

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى