اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

غلق الهاتف فى وجه فرجاني ساسي .. تفاصيل الأزمة مع إدارة الزمالك(خاص)

كشف مصدر خاص فى نادى الزمالك عن تفاصيل جديدة فى أزمة فرجاني ساسي مع نادي الزمالك ، و الذى زادت امس بعد رفضة التبديل فى مباراة المقاولون العرب.

اقرأ أيضا – برشلونة يعرض جريزمان على أتلتيكو مدريد لضم نجم الروخي بلانكوس

 
 
و قال مصدر خاص لموقع الهداف 24 ان الأزمة بدأت منذ خناقة حازم إمام مع فرجاني ساسي، قبل مباراة الأهلي، و الذى اتصل بالمشرف العام على الكرة أمير مرتضي منصور للشكوي من حازم إمام .
 
 
و تابع المصدر تصريحاته الخاصة بأن فرجاني وجد تعامل سئ من جانب أمير مرتضي منصور، بعد إغلاق الهاتف فى وجهه من جانب المشرف العام على كرة القدم، و تجنب عدم سماع شكواه.
 
 
و اكمل المصدر تصريحاته الخاصة بأنه كان ينتظر من كارتيرون ، الوقوف بجانبه و هو لم يحدث ، و أدي ذلك للحزن الشديد من المدرب،و زادت النرفزه اكثر عندما تم تغييره فى مباراة امس، و لم يذهب لدكة البدلاء مع الفريق.
 
 
و كشف مصدر قريب من اللاعب للهداف 24 بأن اللاعب يريد البقاء فى صفوف الزمالك ولكن مع وضع شروط جزائرية فى العقد، لضمان الرحيل فى حين توفر عرض مناسب كبير ماديا للاعب.
 
 
و أختتم المصدر تصريحاته الخاصة بأن فرجاني ساسي لن يذهب للأهلي مهما كان السبب، و يحتفظ بعلاقة قوية مع جمهور الزمالك، و فى حالة مغادرة الزمالك سيترك مصر نهائيا.
يذكر أن النجم التونسي قام بمسح صفة لاعب بنادي الزمالك من على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى