اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

وليد العطار ل”الهداف24″ : فتح تحقيق كامل بشأن سرقة كأس أفريقيا.. و فكرة المتحف تتوقف

وليد العطار فى تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لموقع الهداف ٢٤ داخل اللجنة الخماسية بأن اللجنة ستقدم تحقيق كامل، بشأن سرقة كأس أمم أفريقيا من داخل اتحاد الكرة المصري فى الجبلاية.

و اكد العطار فى تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ بأن التحقيق سيشمل كل من تواجد فى الإتحاد الفترة الماضية، بعد تأكد سرقة الكأس و الذي يعد من تاريخ مصر.

اعلانات جوجل

و تابع العطار فى تصريحات خاصة بأن المتحف لن يكتمل الا بعد و جود الكأس، و معرفة أين هو، و الا سستوقف فكرة عمل متحف داخل الإتحاد المصري لكرة القدم.

و كان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة، للتجهيز لاحتفالية كبرى بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال “شوبير”، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، “اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة المصري، يتواجد فيه كل إنجازات المنتخبات المصرية لكرة القدم التي تشارك في البطولات القارية”.

وأضاف: “اللجنة الخماسية واجهت صدمة كبرى بفقدان كأس الأمم الأفريقية 2006، وعندما سألوا العاملين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قالوا إنه متواجد في منزل أحمد حسن، ونجحوا في التواصل مع أحمد حسن الذي رد عليهم (انتوا هتلبسوني تهمة؟؟ كأس أفريقيا إيه اللي في بيتي!)”.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى