اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصريةمقالات وتقارير

بالصور والفيديو.. السرقة مسلسل مستمر في الجبلاية من تذاكر شوبير لملابس عبدالغني لكأس أفريقيا

فضائح مجالس اتحاد الكرة تتواصل

نشر الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة اون تايم، عن سرقة كأس أفريقيا من اتحاد الكرة و الذي حصل عليه المنتخب المصري فى عام 2010، و الاحتفاظ الدائم به بعد الفوز بالبطولة لمدة ثلاث دورات متتالية.

و لم تكن هذا السرقة فقط فى عهد مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، فهناك و قائع سرقات فى اخر عشرين عاما كانت قضايا رأي عام، و هزت الوسط الرياضي.

اعلانات جوجل

سرقة تذاكر كأس أمم أفريقيا 2006 ؟

فى عام 2006 و أثناء بطولة أفريقيا و التى أقيمت فى مصر، تم العثور على السائق الخاص بالكابتن احمد شوبير، يبيع تذاكر فى السوق السوداء للبطولة بأسعار خرافية ، و كان شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى هذا الوقت، و بمواجهة سائق شوبير اعترف انه يبيع التذاكر لحساب احمد شوبير، فى فضيحة هزت الوسط الرياضى و عرفت بإسم ” فضيحة سائق شوبير” و كادت ان تطيح بشوبير من البرلمان المصري فى هذا الوقت، الذى انكر معرفته بالواقعة.

لينك المصادر من هنا و هنا

سرقة ملابس المنتخب المصري 2018؟

فى عام 2018 استمرت السرقات فى إتحاد الكرة، فخرجت فضيحة سرقة ملابس المنتخب المصري، و اتهم فيه عضو المجلس فى هذا التوقيت مجدي عبد الغني، و تم اتهامه بسرقة الملابس و التعدي على عضو غرفة الملابس فى هذا التوقيت، و أصدر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد فى هذا التوقيت قرار بمنع مجدي عبد الغني من السفر لمونديال روسيا 2018.

لينك المصادر من هنا  و هنا

 

سرقة كأس أفريقيا عام 2020

السرقة الأكبر و الأعظم، و هى سرقة أهم انجاز للمنتخب المصري لكرة القدم، و هو كأس أفريقيا عام 2010، و يعد هذا الكأس هو الأصلي بعد احتفاظ مصر به بسبب الفوز بالبطولة الإفريقية لمدة ثلاث دورات متتالية، لتصبح فضيحة كبيرة فى عهد اللجنة الخماسية التى تطيح بتاريخ مصر القديم، و الغريب ان من فجر القضية شوبير، كان نائب الرئيس السابق فى المجلس بقيادة أبوريدة و لم يدافع عن المجلس بعد تصريح اللجنة الخماسية بأن الكأس سرق فى عهد المجلس السابق.

لينك المصادر من هنا

 

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى