الرئيسية

سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك في “: فوجئت بإبلاغي بفسخ عقدي مع الزمالك

عبد الرحمن إسماعيل مدير التعاقدات أبلغني هاتفيًا أنني خارج حسابات الفريق الموسم المقبل.

قيل لي إن جون ومجلس الإدارة قرروا فسخ عقدي وإنهاء الإجراءات الإدارية.

اعلانات جوجل

طُلب عقد جلسة معي لكنني رفضت وأحلت الأمر إلى المحامي الخاص بي.

بعد تصاعد الأزمة، تم إبلاغي مرة أخرى عن طريق عبد الرحمن إسماعيل أن المقصود كان تسويقي وليس فسخ عقدي

حزنت لأن إبلاغي بالأمر جاء بهذه الطريقة ولم أتوقع هذه النهاية

أشعر بعدم التقدير من مسؤولي الزمالك منذ الموسم الماضي

يتبقى في عقدي موسم ومستحقات 6 شهور لم أحصل عليها، وأتمسك بحقوقي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى