اعلانات جوجل
الرئيسية

غضب شديد من صلاح محسن بسبب موسيماني

كشف مصدر قريب من  صلاح محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حالة من الغضب الشديد خلال الفترة الحالية، بسبب تجاهل الجهاز الفني له في الفترة الأخيرة.

 

اعلانات جوجل

 

 

وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي ومنحه فرصة المشاركة لفترات طويلة في المباريات، حيث يتم الدفع به كبديل لدقائق معدودة، وهو ما يفشل من خلاله في الظهور بمستواه المعروف وحجز مكان بالتشكيل الأساسي.

 

 

 

 

 

و تابع  مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، إن صلاح محسن، يدرس الرحيل بقوة عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، بسبب عدم استمرارية مشاركته وتجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني له في الفترة الماضية.

 

 

وأكد المصدر أن صلاح محسن يعيش حالة من الغضب المكتوم في الوقت الحالي، بسبب فشله في تقديم نفسه لجماهير الفريق بالشكل الذي كان يتنماه خاصة في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه استقر بنسبة كبيرة للغاية على الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

 

وزاد أن الصفقات الهجومية الجديدة التي ينوي الفريق إبرامها، وتحديدًا الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، تضعف فرص استمرار صلاح محسن في الأهلي خلال الموسم المقبل.

 

وأضاف أن صلاح محسن ينتظر عرضَا أوروبيا خلال الفترة المقبلة، بجانب تلقيه أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز، والذين تحدثوا مع اللاعب في الفترة الأخيرة من أجل إقناعه باللعب لهم.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى