اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصريةمقالات وتقارير

ليست المرة الاولي للخيانة.. كارتيرون “سوابق”

من أجل المال كارتيرون ضحي بجماهير الزمالك

 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء، في مشهد وصفه جماهير الأبيض بالخيانة.

اعلانات جوجل

 

كارتيرون قام بدفع الشرط الجزائي الموضوع في عقده مع الزمالك، إلى إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، والذي يبلغ الـ 250 ألف دولار، حتى يستطيع الرحيل لتدريب فريق التعاون السعودي، الذي أعلن بشكل رسمي تعاقده مع الفرنسي.

 

لم تكن المرة الأولى في مسيرة كارتيرون التي يفعل فيها هكذا، في ظل احتياج الفريق الأبيض له، ولكنه تخلى عنه من أجل التدريب في السعودية.

 

الزمالك يستعد لمواجهة هامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء المغربي، بالإضافة إلى استكمال مسيرته في بطولة الدوري المصري الممتاز لضمان التأهل إلى دوري الأبطال النسخة المقبلة، كما هو الحال لبطولة كأس مصر.

وعلى الرغم من أن كارتيرون يسير بخطى ثابتة مع فريق الزمالك، واستطاع أن يحقق بطولتي كأس السوبر المصري على حساب الأهلي، والإفريقي أمام الترجي التونسي، واقترابه من تحقيق الحلم الأكبر وهو التتويج بالاميرة السمراء، إلا أنه قرر خوض معركة أخرى.

في شهر يونيو من عام 2018، تعاقد الأهلي مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، بعدما أبدى المدرب رغبته في ذلك، وعلى ضوئه دفع الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق الأمريكي فونيكس رايزنج، ليتمكن من تدريب الأحمر.

إذ دفع كارتيرون للنادي الأمريكي مبلغ 100 ألف دولار، لفسخ عقده، ومن ثم التوقيع رسميا للأهلي.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، قاد الأهلي في 21 لقاء، فاز في 12 مباراة وتعادل في 6 آخرين، وخسر 3 مثلهم، ورحل في نوفمبر 2019، بعدما ودع البطولة العربية، وخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

ومع الزمالك، خاض 31 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 9 آخرين، وخسر 3 لقاءات، ورحل أول أمس الثلاثاء.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى