اعلانات جوجل
الرئيسية

اخبار الأهلي اليوم تشهد مفاجأت

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وصول استدعاء رسمي من الاتحاد الانجولي لكرة القدم لضم «جيرالدو»، لاعب الفريق لمنتخب بلاده الشهر المقبل.

وأضاف أن جيرالدو سيغادر إلى أنجولا يوم 5 أكتوبر المقبل للانضمام إلى معسكر منتخب أنجولا الذي يُقيم معسكراً خلال الشهر المقبل وفقًا للأجندة الدولية.

اعلانات جوجل

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد منح جيرالدو راحة سلبية من مباراة طنطا أمس بالدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني حالياً؛ بسبب ضغط المباريات، وذلك بعد حسم الدوري رسميا للمرة الـ42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي.

 

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أكد انضمام وليد سليمان لاعب الفريق للتدريبات الجماعية غدا الاثنين؛ استعدادا للمواجهة المقبلة ضد فريق الترسانة.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب كان يعاني من كدمة قوية في أحد الأضلاع حرمته من المشاركة في مباراة طنطا أمس السبت بالجولة الـ30 للدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وأكد مدير الكرة أن سليمان سيكون جاهزا غدا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

 

 

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع حمدي فتحي، لاعب الفريق، على هامش مران الفريق صباح اليوم.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طنطا التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

 

 

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين شاركوا أمس في مباراة طنطا، خاضوا مرانًا خفيفًا اليوم في «الساونا»، وذلك في إطار البرنامج الموضوع لهم لمواجهة ضغط المباريات، في الوقت الذي أدى فيه باقي اللاعبين مرانا قويا في ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الترسانة.

وفاز الأهلي على طنطا أمس بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز.

 

 

سعد سمير، مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم»، على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواصل مدافع الفريق تدريباته البدنية وتنفيذ برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة في وتر أكيليس مؤخرا.

وأدى سعد سمير جانبا من التدريبات في الجيم وبعض التدريبات البدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالفريق.

 

 

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إنه يقوم بالتنسيق حاليا بشأن سفر بعثة الفريق الأول للمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليا، فضلا عن تواصله مع الجهات المسئولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي يجري حاليا مع إدارة النادي.

 

 

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن سلبية مسحة كورونا لحارس مرمى الفريق علي لطفي والتي أجراها مؤخرا.

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن لطفي سيخضع لمسحة طبية جديدة غدا، وفي ضوء نتيجتها سيتحدد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

وغاب لطفي عن قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب ظهور إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها اللاعب منذ فترة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترسانة في الثامنة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 لمباريات كأس مصر

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى