اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الأهلي اليوم تشهد مفاجأت .. عودة الشيخ و جلسة موسيماني

اخبار الأهلي اليوم 8 /10/2020

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية التحضير لمواجهة بيراميدز والتي تقام يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واجتمع موسيماني مع معاونيه للتحضير للمرحلة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة بيراميدز ثم السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اعلانات جوجل

وناقش موسيماني مع معاونيه كافة التحضيرات، سواء على المستوى الفني أو الإداري.

واستأنف الأهلي مرانه صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز، بعدما واصل الفريق انتصاراته أمس في مسابقة الدوري بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز والتي تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في جلسة مطولة بملعب التتش عن تحديات المرحلة المقبلة، وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم.

وأكد موسيماني على رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق، والفوز الذي حققه الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، وشدد على ضرورة استمرار الروح والعزيمة القوية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية صباح اليوم قبل انطلاق المران، ضمن التحضير لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشيخ من إجهاد عضلي، وخاض برنامجا علاجيا وتأهيليا، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم؛ للتأكد من جاهزيته.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز التي تقام يوم يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى بادجي جلسة في «الجيم» وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

واشتكى بادجي من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة أنبي أمس، الأربعاء، بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران في بداية التحضير لمواجهة بيراميدز والتي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي لصالحه مؤخراً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة علاج طبيعي، ثم جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل في الدوري.

واشتكى أيمن أشرف من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام إنبي، وغادر ملعب المباراة التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي. وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز، وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عقد جلسة مع الجهاز الإداري، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد عبدالحفيظ جلسة مع سمير عدلي، المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

وفاز الأهلي على أنبي بثلاثية نظيفة أمس، الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز التى توّج بها الأهلي مؤخراً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأليو بادجي وسعد سمير، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

كما شهد مران الفريق اليوم التركيز على تدريبات الكرة، حيث أجرى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية في منتصف الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وحرص موسيماني على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر منح اللاعبين راحة غدًا ، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم السبت المقبل؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف وتقسيمة قوية في منتصف الملعب.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية صباح اليوم قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الطبية المتبعة قبل المباريات الرسمية.

وفاز الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى