اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

خاص.. فرجاني ساسي رفض المشاركة في ودية تونس ومتحمس لمواجهة الرجاء المغربي

 

أكد الصحفي التونسي مالك الرقيقي والمطلع على معسكر منتخب نسور قرطاج لحظة بلحظة، أن فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك لم يصاب بفيروس كورونا كما تم تداول أخبار بالأمس بخصوص هذا الموضوع.

اعلانات جوجل

 

وقال “مالك” في تصريحات خاصة لـ”الهداف 24″ عن تلك الأزمة: علمت بالأخبار التي تم تداولها في مصر، فقمت بالاتصال بفرجاني ساسي، أثناء تواجده في معسكر المنتخب، وأكد لي أنه لا يعلم أي شئ عن تلك الأخبار وأنه سليم”.

 

وتابع مالك الرقيقي: “فرجاني وضح لي أنه فضل عدم المشاركة في ودية تونس ضد السودان، بسبب إصابة عضلية خفيقة خوفًا من تفاقمها قبل مباراة الزمالك والرجاء, ولذلك فضل الجهاز الفني للمنتخب عدم المخاطرة بخدمات اللاعب حفاظا عليه”

واكمل الصحفي التونسي قائلا: “فرجاني عزل نفسه لمدة 5 أيام وفقا للبروتوكول الصحي في تونس، والذي ينص على عزل الشخص الذي يتواجد مع شخص أخر تم اكتشاف إصابته بالفيروس من أجل الإطمئنان عليه”.

وعن تصريحات مرتضى منصور بالأمس الذي أعلن خلالها إصابة فرجاني بالكورونا، أوضح: ” تصريحات المستشار ربما سوء تفاهم لإعتقاده ان الحجر الصحي بتونس يعني إصابته بالفيروس، وبعدها بساعات قليلة أكد فرجاني أنه سليم من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي”.

وعن مشاركة فرجاني ساسي في مباراة الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا: ” اللاعب متحمس جدا لمواجهة الرجاء، وبنسبة كبيرة سيشارك في المباراة وسيكون جاهز بنسبة 100%”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى