اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقياكرة مصريةكرة مغربية

الأهلي ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا – شاهد بث مباشر للمباراة

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة يوم السبت ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار مباراة الذهاب التي ستقام في المغرب وستذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة الأفريقية في الشرق الأوسط.

اعلانات جوجل

 

سيتم إضافة البث المباشرة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا قبل بداية اللقاء.

 

وعلى صعيد آخر كان قد قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.

وشارك الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماع بالمغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

من ناحية أخرى حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إجراء اتصال مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في المغرب.

 
وجاء اتصال وزير الشباب والرياضة مع قنديل، من أجل نقل أمنياته للفريق بعبور مواجهة الوداد المغربي، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد قنديل خلال مكالمته مع صبحي، على جاهزية الفريق بالشكل التام للمواجهة المرتقبة، ونقل له تحيات محمود الخطيب رئيس النادي والبعثة في كازابلانكا.
وشهد معسكر الفريق داخل فندق الإقامة بالمغرب، حالة من التفاؤل الشديد بين اللاعبين، والثقة بالنفس حول عبور المباراة إلى بر الأمان.
وكشفت قناة النادي الأهلي، عن وجود جلسات بين اللاعبين داخل فندق الإقامة، حول الرغبة في العودة بنتيجة إيجابية، لتسهيل المهمة في القاهرة.
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حرص على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الفريق؛ من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد المغربي
حرص عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم مساء الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى