اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الأهلي | دراسة الزمالك بالفيديو والاطمئنان على حالة نجم الفريق المصاب

قرر الثنائي أحمد سليمان وموسى ماتالابا محللا أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة داخل أروقة التتش قبل مواجهة الزمالك، بدوري أبطال إفريقيا.

وتأتي جلسة الثنائي من أجل إعداد التقارير المصورة بالفيديو عن أبرز مواجهات الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي وأيضًا مسابقة الدوري الممتاز.

اعلانات جوجل

ومن المنتظر أن يُقدم الثنائي التقارير إلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، دراسة الزمالك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وطلب بيتسو من مساعديه، ضرورة الحصول على عدة شرائط لمباريات الزمالك الأخيرة بدوري الأبطال، بجانب كشف تفصيلي بنقاط القوة والضعف.

ويسعى المدير الفني، للوقوف على مستوى لاعبي منافسه في نهائي دوري الأبطال، خاصةً أن اللقاء بعد الديربي الأول في الوطن العربي والإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري بدلًا من 6 من نفس الشهر، على ملعب القاهرة الدولي.

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع صفقة الفريق الجديدة من أجل الاطمئنان عليه خلال الساعات الماضية.

وقام مدير الكرة بالاطمئنان على طاهر محمد طاهر جناح الفريق الجديد المنضم من صفوف المقاولون العرب وذلك بعد إصابته في العضلة الأمامية خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني أمس.

وطالب عبدالحفيظ، من لاعبه الجديد بضرورة الحفاظ على نفسه نظرًا لأهميته بالفترة المقبلة، مع ضرورة توخي الحذر في الالتحامات القوية.

وخرج طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم من بداية مران الفريق امس خلال معسكره المفتوح بعد ان اشتكي من شد في العضلة الأمامية.

وكان النادي الأهلي، أعلن عن التعاقد مع طاهر طاهر من صفوف ذئاب الجبل، لمدة ثلاث مواسم مقبلة، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى