اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

نجم الزمالك السابق يهاجم قناة الأهلي لهذا السبب

كشف تامر عبد الحميد ” دونجا” لاعب الزمالك السابق أن هناك بعض الإعلاميين يتخذون إتجاه واحد في الإعلام وأن بعض الإعلاميين يستغلون خلافاتهم مع رئيس نادي الزمالك لشخصنة الأمور بمحاربة نادي الزمالك ومحاولة هدمه.

 

اعلانات جوجل

واضاف دونجا خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم إلى أنه يطالب الجميع بالهدوء ولا يوجد شيء إسمه نبذ التعصب وأن ما نقوم به من دفاع عن نادي الزمالك ردود فعل على ما تقوم به قناة الأهلي.

 

وأشار إلى أن قناة نادي الزمالك لا تأخذ موقف الحياد وأن هناك حرب ممنهجة ضد نادي الزمالك فهل يعقل أن الدفاع عن نادي الزمالك يجعل الرد أننا نعيش في مؤامرة وأن الحديث عن ظلم تحكيمي يؤدي لنفس الرد وكذلك قضية المستشار مرتضى مع اللجنة الأولمبية فدورنا الدفاع عن الفريق والنادي ولسنا نعيش في مؤامرة كونية مثلما يردد البعض.

 

وواصل دونجا طلقاته النارية إلى أنه لا ينظر لما يتردد عن كلام البعض والمكرر بأن دفاعه عن نادي الزمالك من أجل العمل بالقناة فأنا لا يهمني شئ في العمل الإعلامي وأنا لاعب كرة قدم ومدرب فعندما تصفني بالفشل كمحلل لا يعنيني ولكن عندما تصفني كفاشل مدربا يجعلني أشعر بالحزن لأن كرة القدم هي مهنتي وأعتز بفترة لعبي الكرة وهناك شخصيات لم تمارس كرة القدم وأصبحت ملئ السمع والبصر.

 

وأشار إلى أنه بعيد عن الإعلام 10 سنوات وعندما تحدث تم إنتقاده فهو يعطي ثقة للاعبيه بأنهم إذا واجهو الأهلي 100 مرة سيفوزو فهي ثقة في قدرات اللاعبين وأثق في أنهم سيجلبون البطولة لأن غياب بطولة أفريقيا 18 عام وقت طويل جدا.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى