اعلانات جوجل
الدوري الأسبانيالرئيسية

صحيفة اسبانية تكشف اقتراب رحيل زين الدين من ريال مدريد

اقترب  المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مهددا بالرحيل عن القيادة الفنية للفريق الملكي بعد الخسارة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، 0-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

اعلانات جوجل

 

و نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو”الإسبانية إن الأمور داخل إدارة ريال مدريد تتجه نحو الإطاحة بالفرنسي زيدان من تدريب الملكى، لكن هذا سيتم تأجيله إلى الـ 3 مباريات المقبلة.

 

 

واضافت الصحيفه ان زين الدين زيدان يتحكم في مستقبله مع ريال مدريد، خلال الـ 3 مواجهات والتي يصطدم فيها بفريقي إشبيلية وأتلتيكو مدريد بالليجا، بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا.

واشارة إن مستقبل زيدان مع ريال مدريد قد يتوقف عند محطة بوروسيا مونشنجلادباخ لأنه في حالة الخسارة، سيودع الملكى دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات في مفاجئة قوية.

الجدير بالذكر ان النتائج السلبية للريال بداءت منذ نتائجه السيئة على المستوى المحلى والأوروبي، حيث خسر أمام ديبورتيفو ألافيس 1-2 السبت الماضي، بالجولة العاشرة من الليجا، ثم سقط أمام شاختار دونيتسك 0-2 في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى