اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الأهلي يقرر صرف مكافأة للراحلين من الأهلي لهذا السبب

صرح خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، حقيقة دفع المكافآت المالية للراحلين عن صفوف فريق الكرة بالنادي، بعد حسم المارد الأحمر للثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

 

اعلانات جوجل

وقال “الدرندلي” في اتصال هاتفي، مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “المكافآت ستصل للكل حتى اللاعبين الراحلين وحتى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي ستصل إليه مستحقاته، فالأهلي طول عمره محدش بيشتكيه”.

 

أبدى خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، سعادته بتواصل تحقيق البطولات لفريق كرة القدم بالنادي، ونيل ثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

 

وقال “الدرندلي” في اتصال هاتفي، مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “مش بنزعل من صرف المكافآت، وهنصرف مكافآت للكل حتى العاملين في النادي الأهلي بكل فروعه، وبكل تأكيد نريد المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

 

وأضاف خالد الدرندلي، أنه تم تفويض لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، للإشراف الكامل على فريق كرة القدم، لكنهم فوجئوا بقراره بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق.

 

وأكد أمين صندوق النادي الأهلي: “فوضنا لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وفوجئنا بقرار تعيين بيتسو موسيماني من لجنة الكرة، لكن وجهة النظر كانت صائبة، بدليل تحقيق كل البطولات”.

 

وتابع: “حققنا دوري أبطال أفريقيا من قبل وقتما لم تكن هناك كرة قدم في مصر منذ ثماني سنوات، لأن الإصرار والعزيمة شعار الأهلي في الأوقات الصعبة”.

 

ورحل عن الأهلي شريف إكرامي، وأحمد فتحي إلى بيراميدز بعد نهاية تعاقدهما، كما انتهى عقد حسام عاشور الذي انتقل لصفوف الاتحاد السكندري، بينما انتهت إعارة رمضان صبحي من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وفضّل اللعب في صفوف بيراميدز عن الاستمرار في الأهلي.

 

وأضاف خالد الدرندلي: “يتم حساب مكافآت فايلر في الوقت الحالي، وسيتم تحويلها له وفقا للعقد المبرم معه، ولكن ليست له مكافآت في دوري أبطال أفريقيا وفقا للعقد”.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى