اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

عاجل.. اخبار الأهلي اليوم تشهد مفاجأت جديدة

زف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أسامه مصطفى، خبر سار إلى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل مواجهة الزمالك بالدوري العام.

 

اعلانات جوجل

وأكد الجهاز الطبي، أن حسين الشحات لاعب الفريق سيكون جاهز من الناحية الطبية، عقب مواجهة الفريق ضد سونيديب بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح الجهاز الطبي، أن اللاعب يمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية، عقب الراحة التي ستنتهي بعد رحلة النيجر، وإمكانية التواجد بالقمة.

 

وكان الشحات خضع لجراحة خلال الأيام الماضية، من أجل إزالة ظافر زائد، ويخوض فترة راحة بالوقت الحالي لما يقرب من 10 أيام بأوامر من الطبيب المعالج.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي غزل المحلة، مساء يوم الجمعة المقبلة ويتوجه إلى النيجر لمواجهة سونيديب بدور الـ32، قبل أن يلتقي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع محمد شريف، لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات صباح اليوم الإثنين.

وخاض الفريق تدريباته ظهر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

وتحدث موسيماني مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية بشأن مباراة المقاصة ومشاركة اللاعب أمس، مبديًا الثناء على مستواه الفني.

وأشاد موسيماني بالمستوى الذي ظهر عليه شريف في لقاء مصر المقاصة أمس الأحد والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية وفقا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لهم، خوفًا من التعرض لحالات. إجهاد في ظل تلاحم المباريات.

وحقق الأهلي فوزًا على مصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب النادي الجديد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني لمواجهة غزل المحلة، يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري العام.

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على هامش المران صباح اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة غزل المحلة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

كما تطرق الحديث إلى رحلة الأهلي إلى النيجر، استعدادًا لخوض مباراة سونيديب يوم 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى النيجر، مساء يوم الجمعة المقبلة عقب مواجهة غزل المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة مصر المقاصة التي حسمها الفريق، لصالحه في افتتاح مسابقة الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا على مصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب النادي الجديد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني لمواجهة غزل المحلة، يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري العام.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى