اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

محمود علاء يدخل فى مشادة حادة مع مدحت عبد الهادي .. تابع التفاصيل

كشف مصدر داخل الزمالك ان محمود علاء مدافع الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك افتعل أزمة جديدة قبل ساعات من مواجهة الإتحاد السكندري في الدوري الممتاز بعدما دخل في مشادة مع مدحت عبدالهادي المدرب العام اثناء المران اليوم.
 
 
 
وحسب المصدر بأن السبب هو اعتراض مدافع الزمالك على أسلوب توجهيات مدرب الفريق خلال التدريبات وتحميله مسئوولية خسارة الفريق من غزل المحلة.
 
 
و لهذا السبب أنفعل محمود علاء على مدحت عبدالهادي بطريقة غير لائقة تاركا المران الأساسي للفريق وسط مشاهدة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني وزملائه اللاعبين.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري بعد غد الأحد في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر كان قد قام محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد والسيد عطية خماسي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتدريبات قوية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

اعلانات جوجل
وقام عمرو عبد السلام مدرب الحراس بوضع برنامج تأهيلي سريع للحراس في بداية التدريبات الخاصة بهم من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لديهم .
عقب ذلك قام عبدالسلام بتدريب الخماسي على أمور فنية خاصة، حيث ظهروا بشكل قوي، وأداء نال تحية مدربهم.
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم بالأمس، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني.
وتحدث المدرب مع اللاعبين على المباراة القادمة، وبعض النقاط الفنية، والأدوار الخاصة بعدها نقل المدرب للجميع الثقة الكاملة في قدرات وإمكانيات اللاعبين لتحقيق أفضل نتائج خلال الفترة المقبلة.
 
في نهاية الجلسة تحدث اللاعبون جميعا، وأكدوا على تقديم الأفضل فيما هو قادم.
أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الاتحاد السكندري.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى