اعلانات جوجل
الرئيسيةالمحترفين العربكرة مصرية

القنوات الناقلة لمباراة مصطفى محمد القادمة

ينتظر الجمهور المصري معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصطفى محمد القادمة مع جالطة سراي بعد تألق اللاعب مؤخرا وإحرازه 3 أهداف من 3 مشاركات مع الفريق التركي حتى الأن.

يستعد فريق جالطة سراي التركي بمشاركة النجم المصري مصطفى محمد المنتقل حديثا للفريق لمواجهة نظيره قاسم باشا ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الترك الممتاز.

اعلانات جوجل

ويسعى جالطة سراي للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز بعد فوزه الأخير على فنربخشة بالدوري بهدف سجلة النجم المصري مصطفى محمد ليتساوى في النقاط مع فنربخشة برصيد 48 نقطة لكل منهما.

ويتطلع الفريق التركي للخروج من كبوة الخروج من الكأس بعد الخسارة على يد ألانياسبور بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت أيضا تسجيل مصطفى محمد هدف وكاد قريبا من تسجيل أهداف أخرى إلا أن القائم حال بينه وبين إحراز هدف آخر.

موعد مباراة مصطفى محمد القادمة مع جالطة سراي

ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على ستاد تورك تيليكوم أرينا معقل الفريقي التركي.

القنوات الناقلة لمباراة مصطفى محمد القادمة

وتذاع مباريات الدوري التركي عبر قنوات بي إن سبورتس التركية بالإضافة إلى قناة SSport 2 Czechia المشفرة.

وسيقوم موقع الهداف 24 بتوفير خدمة البث المباشر للمباراة عن طريق الرابط التالي :

بث مباشر مباراة مصطفى محمد مع جالطة سراي ضد قاسم باشا

وكان قد انتقل النجم المصري لصفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة قادما من صفوف الزمالك  لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة حتى ديسمبر 2021 بسبب رغبة اللاعب في الاحتراف.

مصطفى محمد يتوهج في الملاعب التركية

واستطاع مصطفى محمد في إحراز هدفين في أول مباراتين خاضهما مع الفريق بالدوري التركي حتى الآن حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء مع أول مشاركة بالإضافة إلى هدفه بالأمس في شباك فنربخشة قبل أن يضيف هدفه الثالث بثالث مشاركة له في كأس تركيا المباراة الماضية.

واستحوذ النجم المصري على أغلف الصحف التركية الصاردة يوم الاحد عقب قيادة فريقه للفوز في ديربي إسطنبول أمام فنربخشة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري التركي.

 

يذكر أن بداية مصطفى محمد كانت من ناشئي نادي الزمالك وتم إعارته إلى نادي الداخلية ليسجل 4 أهداف في 16 مباراة.

وفي موسم 2016 أعير مصطفى محمد الى طنطا وشارك في 16 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف.

وبعد ذلك أنضم لصفوف طلائع الجيش موسم 2018 /2019 وشارك في 29 مباراة سجل خلالهم 12 هدفا.

ليعود من جديد النجم الزملكاوي لبيته في موسم 2019 /2020 ليضرب موعدا مع التألق وفرض اسمه في الساحة الرياضية المصرية.

ونجح المهاجم المصري في تسجيل 23 هدفاً مع القلعة البيضاء، ليلف الانظار بشدة وتنهال عليه العروض الاحترافية من فرنسا وتركيا واسبانية.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى