اعلانات جوجل
الرئيسية

عاجل.. أزمة فى معسكر منتخب مصر القادم

كشف مصدر قريب من  حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم في أزمة بسبب معسكر شهر مارس المقبل استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية .

 

اعلانات جوجل

 

و حسب مصدر قريب من  حسام البدري مدرب المنتخب انه يرغب في مد فترة المعسكر وبدايته قبل موعد الأجندة الدولية الرسمي بخمسة عشر يوما نظرا لأن المنتخب لم يتجمع

منذ فترة لذلك كانت هناك رغبة في مد فترة التجمع استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

 

ورفض مسؤولو الأهلي والزمالك وبيراميدز  فكرة البدري بتقديم موعد المعسكر خاصة وان الثلاثي لديهم ارتباطات إفريقية سواء في دوي الابطال بالنسبة للأهلي

والزمالك او في الكونفدرالية بالنسبة لفريق بيراميدز .

 

ويرتبط الزمالك بمواجهة الترجي التونسي بالجولة الرابعة من دوري الأبطال يوم 16 أو 17 مارس المقبل، بينما يلعب الأهلي خارج مصر في نفس الفترة أمام فيتا كلوب بطل الكونغو، ونفس الأمر بالنسبة لفريق بيراميدز الذي سيكون لديه مواجهة مهمة في الكونفدرالية .

 

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قد حدد الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل موعداً للتوقف الدولي وهو ما دفع حسام البدري إلى طلب الحصول على أسبوع إضافى، خاصة أن المنتخب لم يتجمع منذ نوفمبر الماضى ، الا ان ارتباطات الأهلي والزمالك وبيراميدز الإفريقية ستكون حائلا دون تحقيق طلب البدري خاصة وان القوام الأساسي للمنتخب يعتمد على لاعبي الثلاثي.

 

وفي نفس السياق رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة طلب البدري ايضا حتى لا تكون هناك زيادة في عدد المباريات المؤجلة من الدوري مما يهدد استقرار المسابقة التي ستستمر إلى ما بعد دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في منتصف العام الجاري.

 

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 8 نقاط بفارق الاهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني ، جمعها من اربع مباريات حيث تعادل في مبارتين أمام كل من كينيا وجزر القمر قبل الفوز في مبارتي توجو ذهابا وإيابا ، ويحتاج منتخب مصر لنقطة واحدة للتأهل رسميا لبطولة أمم أفريقيا 2022 .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى