اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

باتشيكو يقترب من خلافة كارتيرون فى التعاون و صفقة تبادلية مع الزمالك

كشف مصدر لموقع الهداف 24 قريب من البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ان فريق التعاون السعودي قدم عرض له لخلافة كارتيرون، و الذي تقرر رحيله رسميا بعد مباراة اليوم امام ابها السعودي.

 

اعلانات جوجل

و حسب مصدر خاص لموقع الهداف 24 فان هناك صفقة تبادلية بين الزمالك و التعاون السعودي، تقتضي بتدريب الفرنسي كارتيرون للزمالك، مقابل تدريب باتشيكو لفريق التعاون السعودي، دون تحمل اى نادي شرط جزائي.

و تقرر ان يصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي إلى القاهرة مساء اليوم، من أجل تولى المسؤولية الفنية للفريق خلفا للبرتغالي باتشيكو، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية سواء في الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا.

واكد مصدر داخل النادي ان المدير الفني سيقود فريق التعاون السعودي اما ابها في الدوري وبعدها يستقل الطائرة في التاسعة مساء على ان يصل القاهرة في الواحدة صباحا ويكون في استقباله وكيله واحد مسئولي الزمالك.

واضاف المصدر ان المدير الفني تواصل مع احمد شعبان المترجم الخاص به حينما كان مديرا فنيا بالزمالك ومحلل الاداء في الوقت الحالي من اجل معرفة اخر اخبار الفريق واللاعبين قبل تولي المسئولية.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى