اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مدرب حراس مصري يقود الزمالك مع كارتيرون

كشف مسئولي نادي الزمالك تعيين وليد إبراهيم مدربا لحراس مرمى الفريق في الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب حراس اجنبي خلال الساعات المقبلة بعد استقالة عمرو عبدالسلام مدرب الحراس الحالي.

وتقدم مدرب حراس مرمى نادي الزمالك عمرو عبد السلام بإعتذاره عن إستكمال مهمته في منصبه داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون.

اعلانات جوجل

و كتب عمرو عبد السلام عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : كل الشكر والامتنان والتوفيق لنادي الزمالك اداره ولاعبين علي الفتره التي قضيتها في شرف تدريب نادي الزمالك ،، واتقدم بالاعتذار عن تدريب فريق نادي الزمالك وتمنياتي بكل التوفيق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الولاية الثانية بعد ولاية أولى أكثر من ناجحة حقق خلالها الفرنسي كل أحلام الجماهير البيضاء بعدما فاز على الترجي والأهلي، وتوج بلقبين في أقل من أسبوع، حيث توج بالسوبر الأفريقي ثم السوبر المصري، وبعدها أكمل سلسلة النجاح وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى