اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

اخبار الأهلي الصباحية فى الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب

حمدي شعبان، سفير مصر بالكونغو يؤازر بعثة الأهلي، ويبذل مجهوداً كبيراً لتذليل أي عقبة تواجهها منذ وصولها إلى كينشاسا مساء أمس لخوض مباراة فيتا كلوب في دوري الأبطال.

وحرص السفير على التواجد في مطار ندجيلي لاستقبال البعثة التي ترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

اعلانات جوجل

وحرص السفير على مرافقة البعثة من المطار حتى وصولها إلى مقر الإقامة؛ بهدف تذليل أي عقبة تواجهها.

ورحّب السفير المصري في الكونغو بنائب رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق، وعقد معه جلسة مطولة في مطار ندجيلي وأخرى في فندق الإقامة.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ـــــــــــــــــــــــــــ
العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

وحرص العامري فاروق على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

ويحرص العامري فاروق على متابعة كل الإجراءات الخاصة بالتدريبات وتنقلات البعثة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ويخوض الفريق اليوم مرانه الأول على ملعب الشهداء الذي يستضيف المباراة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعثة الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، قررت دمج وجبتي الإفطار والغداء وتناولهما في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الكونغو الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة؛ من أجل منح اللاعبين فترة كافية للخلود للراحة بعد رحلة الطيران الشاقة من القاهرة للكونغو.
وفضّل الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء مرة واحدة؛ بسبب حاجتهم للراحة بعد الرحلة الشاقة من القاهرة إلى الكونغو.
ووصلت بعثة الأهلي فندق الإقامة في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة طويلة على متن طائرة خاصة استغرقت قرابة 5.30 ساعات فضلاً عن رحلة أخرى قطعتها حافلة الفريق من مطار ندجيلي إلي فندق الإقامة استغرقت قرابة على ساعتين ونصف الساعة.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد، الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وتضم قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏
ـــــــــــــــــــــــــــ
بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر عقد أول محاضرة للفريق في الكونغو في الواحدة من ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت الكونغو، الثانية بتوقيت القاهرة؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى فندق الإقامة في الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة شاقة، وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء قبل الخلود للنوم والراحة.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد، الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وضمت قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.
‏ ـــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتدرب مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الثلاثاء بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب «الشهداء» في مدينة كينشاسا حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد، الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، تضم كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏
ـــــــــــــــــــــــــــ
بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عقد جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.
وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت للكونغو مساء أمس بعد رحلة طيران شاقة على متن طائرة؛ خاصة من أجل خوض المباراة المرتقبة.
وتضم قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى